القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج الفيروسات المدفوعه الان مجانا لجهازك 2019 antivirus free

افضل برامج الفيروسات المدفوعه الان مجانا لجهازك 2019  antivirus free

افضل برامج الفيروسات المدفوعه الان مجانا لجهازك 2019  antivirus free
افضل برامج الفيروسات المدفوعه الان مجانا لجهازك 2019  antivirus free

مما لا شك فيه ان من اساسيات جهازك سواء الكمبيوتر او الهاتف الذكي الخاص بك هو برنامج مكافحة الفيروسات التى تسبب كثير من مشاكل لمستخدمي الاجهزه الالكترونيه مثال تلف بعض المستندات الخاصة بهم المحفوظة على تلك الاجهزه او ابطاءها او تطفل وتهكير بيانتهم من قبل اشخاص اخرون"هكر" مثال لو كنت بتستخدم الشراء اون لاين اى التسوق عبر الانترنت ويتم ادخال بيانات فيزا خاصة بك ,ولذا نتكلم اليوم عن برامج الفيروسات المدفوعه ولكن نوفرها لكم مجانا فتابع معنا.


   برنامج مكافحة الفيروسات الرائع والخفيف على جهازك ولكن من اجل استخدامه بشكل مجانى عليك استخدام برنامج VPN  حيث يتم التفعيل سنة مجانا لك دون شراء البرنامج فكل اللى عليك تدخل تحمل برنامج فى بى ان vpn  وتسطبه وتشغله وبعدين تدخل على موقع البرنامج وتحمله عادي واعمل اشتراك ملحوظة  بعد التسطيب هيطلب منك اعادة تشغيل الكمبيوتر فخليك فاكر تشغل برنامج ال فى بى ان .







Norton Security

  يوفر الحماية في الوقت الحقيقي ضد الفيروسات والبرامج الضارة الحالية والناشئة,توفر حماية شاملة لا يمكنك الحصول عليها من برنامج مكافحة الفيروسات المجاني أو نظام تشغيل الكمبيوت,يحمي بشكل أفضل وأسرع من المنافسة. تقدر تدخل على الموقع الرسمي وتعرف اسعار البرنامج الحاليه ولو حبيت تحمل مجانا ادخل على الرابط التالى وهتلاقى طريقة التحميل والحصول على البرامج فى اسفل الموضوع فيديو.


mcafee antivirus plus

   حماية من الفيروسات لاجهزة الكمبيوتر واجهزة الماك والموبايل لتتعامل مع الانترنت فى امان للحفاظ على خصوصية بياناتك الماليه ان كنت من مستخدمي التسوق عبر الانترنت ويساعد البرنامج ايضا على تحليل الفيروسات بشكل ادق دون ابطاء للكمبيوتر او الجهاز المستخدم , سعره فى الموقع الرسمي .


mcafee-internet-security


AVG ANTIVIRUS

   برنامج مكافحة الفيروسات المجاني الخاص بنا أصبح أفضل. ويشمل الآن تحديثات الأمان في الوقت الحقيقي ، والمسح بحثًا عن كل من مشكلات البرامج الضارة والأداء ، وحتى التعرف على التنزيلات الضارة قبل أن تصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أنه يحتوي على تصميم جديد تمامًا وبسيط منعش يوضح لك تمامًا كيفية حمايتك. كل هذا ، ولن يبطئك!

ashampoo anti-virus

   كشف فعال وتحييد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس والفدية! Ashampoo Anti-Virus يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع التهديدات ، بما في ذلك رانسومواري الصفر يوم وأحصنة طروادة التي لم يتم تحليلها من قبل
بفضل الحماية التلقائية القوية والتحديثات المتكررة ، يوفر Ashampoo Anti-Virus حماية موثوقة ضد جميع تهديدات أمان الإنترنت الشائعة والمعروفة. وهو يفعل ذلك بطريقة منفصلة للغاية وغير مزعجة دون تقييد حرية الاستخدام الخاصة بك.

بمجرد التثبيت ، لن تضطر إلى تكوين Ashampoo Anti-Virus. إن الحماية المتطورة في الوقت الفعلي بما في ذلك أداة منع السلوك القوية لدينا تأتي مباشرة من الصندوق. ببساطة تثبيت ونسيان.



شرح التحميل بالفيديو من الموقع



هل اعجبك الموضوع :

Comments

العنوان هنا