القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة ليفربول القادمة فى دورى ابطال اوروبا

موعد مباراة ليفربول القادمة فى دورى ابطال اوروبا

موعد مباراة ليفربول القادمة فى دورى ابطال اوروبا
موعد مباراة ليفربول القادمة فى دورى ابطال اوروبا



يلعب فريق ليفربول مباراته القادمة امام فريق نابولى فى الجولة الخامسة فى دورى ابطال اوروبا يوم الاربعاء القادم الموافق 27 نوفمبر 2019،سنتقل مباراة ليفربول المقبلة على قنوات بي إن سبورتس الرياضية بشكل حصري في الوطن العربي والشرق الأوسط، وبالتحديد قناة Bein 2 


حيث يتصدر فريق ليفربول مجموعته "المجموعه الخامسه"  ب 9 نقاط وفى نفس التوقيت ياتى فى المركز الثاني فى نفس المجموعه فريق نابولى ب 8 نقاط  حيث انهم متعادلين فى عدد المباريات حيث لعب كل فريق 4 مباريات  والصورة التاليه توضح اكثر.

ويأمل ليفربول لتحقيق الفوز وضمان التأهل إلى دور ال16 من دوري أبطال أوروبا في حيث يرفع الفز رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول حيث يملك حاليًا 9 نقاط.

ويحتل نابولي المركز الثاني برصيد 8 نقاط بعد انتصارين وتعادلين حيث لم يخسر الفريق حتى الآن في تلك النسخة من البطولة الأوروبية، فيما يأتي ريد بول سالزبورج النمساوي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

شاهد مباراة ليفربول ونابولى فى دورى ابطال اوروبا على موقع فواز للمعلوميات  حيث ان الموقع سيوفر لك الروابط التى تبث بصورة جيده دون اختصار روابط ودون اعلانات مزعجة  دورى ابطال اوروبا على صفيح ساخن مع المجموعات  وتعرف على ترتيب دورى ابطال اوروبا من هنا.


موقع يلا كورة يتصدر اخبار الرياضة حيث يكون مصدرنا الصادق فى اهم الاخبار بالاضافه الى البحث على المعلومات الرياضية ومعرفة اخبار مباريات كرة القدم سواء الدوريات المحليه او العالمية وترتيب الفرق ونتائج المباريات لحظة بلحظة.

فريق ليفربول يواجه نابولى فى تمام الساعه العاشرة "10م" من مساء يوم الاربعاء القادم حيث سنوفر روابط البث يوم الاربعاء قبل المباراة .




وفرنا اكثر من رابط بث مباشر للمباريات لمتابعد المباريات دون تقطيع وبصورة جيدة#ليفربول-نابولى  مباراة قوية حيث يتابعها الكثير من الجمهور العربي لمتابعه النجم محمد صلاح الذي يعشقه الملايين من الشعوب العربية خاصة بلده الحبيب مصر .



هل اعجبك الموضوع :

Comments

العنوان هنا